برشلونة يعرض 5 لاعبين للبيع

برشلونة يعرض 5 لاعبين للبيع

قرّر نادي برشلونة عرض بعض اللاعبين للبيع في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك من أجل التخلص من رواتبهم المرتفعة وضبط ميزانية النادي لكي تتوافق مع قوانين اللعب المالي النظيف التي تفرضها الرابطة الإسبانية لكرة القدم.
ويسعى برشلونة لتدعيم صفوف الفريق في شهر جانفي القادم لكن موقفه المالي معقد جداً ولا يسمح بإبرام صفقات مهمة وهو ما يدفع الإدارة لمحاولة التخلص من بعض اللاعبين غير المرغوب بهم من قبل تشافي هيرنانديز.
وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة سيحاول التخلص من 3 لاعبين على وجه الخصوص وهم صامويل أومتيتي وفيليب كوتينيو والحارس الثاني نيتو.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بيع هذا الثلاثي لن يكون أمراً سهلاً بسبب انخفاض مستواهم ورواتبهم المرتفعة لكن النادي سيبحث عن مخرج لهم في البطولة الإنقليزية أو قد يضطر لفسخ عقودهم إن تطلب الأمر.
وأضاف التقرير أن برشلونة سيحاول أيضاً إنهاء إعارة لوك دي يونغ من إشبيلية لكن المشكلة تكمن في عدم رغبة النادي الأندلسي في استعادة المهاجم الهولندي لذلك سيحاول البرسا البحث عن نادٍ جديد يمكنه استعارة اللاعب.
ولا تقتصر قائمة المرشحين بالرحيل عن برشلونة على هذه الأسماء حيث يسعى النادي أيضاً إلى بيع الظهير الأمريكي سيرجينو ديست لعدم اقتناع المدرب تشافي هيرنانديز بقدراته وهي الصفقة التي تراهن عليها الإدارة للحصول منها
على مبلغ مالي جيد لأن هناك أكثر من نادٍ مهتم بالتعاقد مع اللاعب لامتلاكه الجودة بالإضافة إلى صغر سنه.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *