مدنين: تسجيل 4 وفايات بسبب فيروس كورونا و75 اصابة محلية جديدة

مدنين: تسجيل 4 وفايات بسبب فيروس كورونا و75 اصابة محلية جديدة

سجّلت ولاية مدنين خلال الساعات الاربع وعشرين الاخيرة 4 حالات وفاة بسبب فيروس كورونا بعد تراجع ليومين الى حالة وفاة وحيدة ليرتفع عدد وفايات هذا الفيروس الى 279 حالة وفاة وفق مدير الصحة الوقائية بالادارة الجهوية للصحة بمدنين زيد العنز.
وتطوّر عدد الاصابات الجملية بفيروس كورونا منذ ظهور الوباء الى 7456 اصابة بتسجيل 75 اصابة محلية جديدة تركزت 49 اصابة منها بجزيرة جربة التي لا يزال الفيروس نشط في معتمدياتها الثلاثة فيما تراجع ببقية المعتمديات لتسجل مدنين الشمالية 7 اصابات ومدنين الجنوبية 6 وبن قردان 5 وسيدي مخلوف 4 وجرجيس 3 وبني خداش اصابة واحدة.
وسجلت الجهة 82 حالة شفاء جاءت 52 حالة شفاء منها بجزيرة جربة بين معتمدياتها الثلاثة لتتوزع البقية بين 9 ببن قردان و6 بجرجيس و5 بسيدي مخلوف و4 بمدنين الجنوبية و3 بمدنين الشمالية وحالة شفاء واحدة ببني خداش وبذلك يرتفع اجمالي حالات الشفاء منذ ظهور الوباء الى 5777 حالة شفاء.
وتتواصل من جهة اخرى جهود التحسيس بالتوقي من فيروس كورونا في شراكة بين الادارة الجهوية للصحة وبرنامج عزيمة الذي استهدف اليوم مدينة مدنين من خلال توزيع كمامات ومواد تعقيم وتوجيه رسائل للمواطنين تحث على ضرورة ارتداء الكمامة وغسل اليدين وتعقيمها والتباعد وفق ما ذكرته رئيسة مصلحة الاعلام والبرامج بالادارة الجهوية للصحة لمياء الزمالي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *