كأس العالم للأندية: تكريم لروحي نجمي كرة القدم العالمية مارادونا وروسي

كأس العالم للأندية: تكريم لروحي نجمي كرة القدم العالمية مارادونا وروسي

 قامت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية 2020 ، بتكريم لروحي نجمي كرة القدم العالميين الراحلين، الأرجنتيني دييغو مارادونا والإيطالي باولو روسي بملعب “المدينة التعليمية” بالريان جنوب غرب الدوحة .
واستغلت اللجنة الفترة قبل المباراة التي جمعت فريقي الدحيل القطري أمام الأهلي المصري، التي أقيمت مساء أمس ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، لتكريم روحي اللاعبين الراحلين ارماندو دييغو مارادونا نجم الكرة في الأرجنتين والعالم، وباولو روسي هداف كأس العالم 1982 .
وتم بالمناسبة عرض لقطات على شاشة الملعب للنجمين الكبيرين الراحلين، تضمنت مجموعة من الأهداف التي سجلها كل منهما سواء مع إيطاليا أو الأرجنتين .
ويذكر ان المباراة التي جمعت فريقي الدحيل القطري والأهلي المصري فاز فيها الأخير على حساب فريق البلد المضيف بهدف واحد مقابل صفر، وهي ثاني مباراة أجريت أمس ضمن منافسات كأس العالم للأندية (فيفا قطر 2020) في دورتها ال17 .
وبهذا الفوز تاهل فريق الأهلي إلى المربع الذهبي في هذه البطولة التي تستضيفها قطر إلى غاية 11 فيفري ، ليواجه العملاق الألماني بايرن ميونخ، بطل رابطة الأبطال الأوروبية، الإثنين المقبل، فيما سيلعب الدحيل ضد أولسان هيونداي الكوري الجنوبي الذي انهزم أمام تيغريس المكسيكي بطل اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاف ) بهدفين مقابل واحد ، وذلك يوم الأحد لتحديد المركزين الخامس والسادس.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *